أفضل تطبيقات متابعة نتائج المباريات وأخبار الرياضة لاندرويد

سلسلة “أفضل تطبيقات متابعة نتائج المباريات وأخبار الرياضة لاندرويد” نقدم لكم من خلالها استعراض لأبرز تطبيقات الرياضة الجديدة والمتميزة المتوفرة على سوق جوجل بلاي، ومنها التطبيقات التي تقدم لك طبق من الأخبار الرياضية اليومية، ومنها ما يقدم نتائج للمباريات ولمختلف الرياضات العالمية. للوصول إلى التطبيق المطلوب، يمكن الضغط على اسمه أسفل وصف كل تطبيق للذهاب إلى صفحته الخاصة على متجر جوجل بلاي.

theScore: Sports & Scores

theScore Sports & Scores
تطبيق theScore هو نقطة توجّه لكل محبي الرياضات الكبرى بمختلف أنواعها، فهو تطبيقٌ شامل للعديد من الرياضات أمثال كرة القدم الأمريكية، كرة السلة، هوكي، بيسبول، الفنون القتالية، جولف، تنس، سباق السيارات، وبالتأكيد كرة القدم، حيث يقدم العديد من الأخبار والنتائج المتعلقة بأشهر البطولات الخاصة بهذه الرياضات، وبأسلوب سريع ومباشر مع إمكانية متابعة فرق محددة، ووجود ويدجيت للشاشة تُظهر أهم النتائج، وهو متوفر بشكلٍ مجاني على متجر جوجل بلاي [theScore: Sports & Scores].

SofaScore Brazil 2014 Mundial

SofaScore Brazil 2014 Mundial
إن نسخة تطبيق SofaScore هذه خاصة بمونديال كأس العالم لعام 2014 المقام في البرازيل، والذي سيقدم تغطية مباشرة ونتائج حيّة لكافة مباريات المجموعات، مع تقديم جداول للمباريات وترتيب هدافي كأس العالم، بالإضافة إلى مقاطع فيديو لأهم الأهداف واللحظات الخاصة بكأس العالم القادم بعد حوالي شهر من الآن. هذا ويقدم التطبيق أيضًا دعمًا للعديد من الرياضات الأخرى، ومنها كرة السلة والتنس والهوكي والسهام، والسنوكر، وكرة الصالات، والعديد من الرياضات الأخرى، وهو متوفر مجانًا عن طريق متجر جوجل بلاي [SofaScore Brazil 2014 Mundial].

FIFA

FIFA
تطبيق الاتحاد الدولي لكرة القدم الرسمي، والذي يعرف بـ FIFA، وهو تطبيق مصمم باحترافية عالية وبواجهات رسوية متميزة، ويدعم الهواتف والحواسب اللوحية، ويقدم الكثير من المعلومات والأخبار المتعلقة بأندية كرة القدم، بالإضافة إلى قوائم بالمباريات القادمة والجارية مع تغطية لنتائج هذه المباريات، مع قسم خاص لمونديال البرازيل 2014، مع قوائم بالمجموعات وأوقات المباريات والكثير من التفاصيل الأخرى، وهو مجاني على متجر جوجل بلاي [FIFA].

365Scores: Sports live scores

365Scores Sports live scores
يتميز تطبيق 365Scores بإمكانية متابعة الفرق المفضلة لأي رياضة يدعمها التطبيق، فهو يدعم رياضات عديدة وهي كرة القدم، التنس، كرة السلة، هوكي، بيسبول، الكرة الطائرة، كرة اليد، كرة القدم الأمريكية، الركبي، والكريكيت، ويدعم أهم البطولات، فيمكن مثلًا اختيار فريق برشلونة أو ريال مدريد على أنه فريقك المفضّل، وسيعمل التطبيق على إخبارك بتفاصيل كل المباريات الخاصة بفريقك وبشكلٍ لحظي، مع تنبيهات صوتية مختلفة مثل تسجيل هدف أو بطاقة صفراء أو انتهاء الشوط الأول، والشيئ الأبرز في هذا التطبيق هو دعمه الكامل للغة العربية، وهو متوفر مجانًا على متجر جوجل بلاي [365Scores: Sports live scores].

Forza Soccer

Forza Soccer
تطبيق Forza Soccer خاص بمتابعة نتائج مباريات كرة القدم، ولكنه يتميز بتفاصيله الكثيرة التي تهم عشاق هذه اللعبة، حيث يقدم الكثير من التفاصيل الخاصة بالمباريات، مثل نسبة الاستحواذ على الكرة، وتشكيل الفرق، والكثير من التفاصيل الأخرى، بالإضافة إلى نظام للتنبيهات مع إمكانية تحديد فرق مفضّلة. ويتميز أيضًا بإمكانية المشاركة في الاستطلاعات التي يتم إجراؤها داخل التطبيق، والإجابة عليها وإيصال صوت المتابع للجميع، وهو يقدم واجهات خاصة بالحواسب اللوحية وأخرى خاصة بالهواتف، ويمكن الحصول عليه مجانًا عن طريق متجر جوجل بلاي [Forza Soccer].

Sporee – Live Soccer Scores

Sporee - Live Soccer Scores
يتيح تطبيق Sporee إمكانية متابعة نتائج مباريات كرة القدم في الوقت الحقيقي، مع إمكانية تحديد الفرق المفضلة، واختيار الوقت الذي ترغب بأن يصلك به تنبيهات بنتيجة اللعبة، فيمكن اختيار الحصول على التنبيهات من بداية اللعبة، أو عند انتهاء الشوط الأول، أو عند انتهاء المباراة بالكامل، وهو متوفر مجانًا عن طريق متجر جوجل بلاي [Sporee - Live Soccer Scores].
شكرا لك ولمرورك